وصفة فعالة لجلب وتهييج الحبيب باستخدام عود القرنفل

وصفة فعالة لجلب وتهييج الحبيب باستخدام عود القرنفل هل سمعت بهذا من قبل ؟ لا. لا اعتقد ذلك لا احد من الروحانيين يكشف لك اسرار عمله وهذا حقهم فلا يوجد صاحب مهنة يكشف أسرار مهنته. واي مهنة السحر وهي الأكثر تعقيدا واشدها خطورة ولكن اليوم سوف نكشف لكم عن احد هذه الاسرار وهي جلب الحبيب بعود القرنفل. ولا اعتقد ان هنالك وصفة اسهل من هذه ولا أرى أنه من الصعب الحصول على عود قرنفل نقي الأسواق ممتلئة به. فالبداية علينا معرفة ما هي الطريقة التي نعمل بها ومن ثم سنتعرف على مفعوله وكيف يؤثر على حبيبك.

وصفة فعالة لجلب وتهييج

ولكن سأقولها لكم بصراحة هذه طريقة فقط لجلب حبيبك وتزيد الحب بينكم ولكن لا يمكنك استخدامها. للسيطرة عليها أو استخدامها لتجعله ذليل وتنتقم منه هذا غير منطقي فالكل عمل مفعول ولا يتساوى من قدم الذبائح والقرابين. والذي قدم طلسم على عود قرنفل ولكن دعونا نتعرف على طريقة العمل ومن بعدها.

سوف نقوم بشرح تفاصيل أكثر حول تأثيره على الشخص المطلوب بالبداية عليك ان تأتي بلحاء عود القرنفل. يكون كبير من ثم تقوم بنقع هذا اللحاء بماء الورد لمدة ثلاث أيام حتى يصبح طري ومن ثم تقوم بفرشة وبسطه حتى يصبح مثل الورقة. وتوقيعه على الشمس لمدة يومين الى ثلاث ومن ثم تقوم بإحضار الاثمد وتقوم بكتابة هذا الدعاء على القرنفل.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

وصفات لجلب الحبيب كاملة

اللهم بحقك ان تقرب وتحبب بي فلان ابن فلانة وتجعله من نصيبي وتبعد عنه نساء العالم انا عبدك الصغير. لا حول لي ولا قوة انا فلانة بنت فلانة ومنك يطلب المحتاج قدرتك بلا حدود وحولي ليس له وجود. ” ومن ثم تتركه يومين آخرين على الشمس ثم تقوم بطحنها جيدا حتى تصبح ناعمة وبدون أي شوائب. و ثم تأخذ القليل منه وتضعه مع العطر و تهديها لحبيبك او توصلها له بأي شكل من الأشكال وبمجرد أن يشم رائحتها.

سوف تلاحظ عليه تغير كبير في علاقتكم
والباقي من هذا المكون طحين القرنفل يمكنك استخدامه مرة أخرى. اذا رأيت انه بدأ يتغير مع الأيام ولهذا العمل تأثير كبير نسبيا لكن ليس كباقي الاعمال ففي كل مرة. يتم بها هذا العطر سوف يصبح كالطفل الصغير بين يديك ويبدأ بالتهييج ولكن ليس كل اعمال الاخرة.

جلب الحبيب بالملح والقرنفل

فقليل من القرنفل وماء الزهر والاثمد كفيل بان تغير حياتك اسعد كفيلة بأن تجعل زوجك ويراك. ولا يرى غيرك من النساء وكفيلة بأن يجعلك أولى اهتماماته واذا اردت زيادة تأثير هذا المخلوط يمكنك خلط القرفة المطحونة. مع العسل ووضعها على شفتيك او لسانك وتقبيل زوجك حتى يختلط ريقك مع ريقه فيصبح كالمجنون في العلاقة الجنسية.

لكن لا ننصح باستعمالها وتركيزها كثيرا على زوجك وان تراعي طاقته وقدرته الجنسية. وننصح بأن استعمليها مرة واحدة بالأسبوع او مرتين على أكثر تقدير حتى لا تتدهور صحة الزوج الى هنا نكون. قد انتهينا من شرح الطريقة وشرح طريقة تأثيرها على الطرف الآخر اذا اعجبتك الطريقة يمكنك فعلها وارسال تجربتك لنا. نتمنى لكم حياة سعيدة مليئة بالحب والتفاهم اذا استفدتم من مقالات الشيخ الروحاني و هذا المقال او احببتم هذه الطرق البسيطة.

يمكنكم اخبارنا والتواصل معنا حتى نقوم بتقديم طرق بسيطة أخرى يمكنها التحسين من علاقاتكم وحياتكم. يمكنك البحث أيضا في الموقع عن طرق أخرى قد تفيدك وتنفعك ويمكنك تجربتها. واذا كان هناك شيئا غير مفهوم يمكنك طلب الشرح مرة أخرى و تبسيط المصطلحات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى