شيخ لفك السحر السفلي الأسود وابطال سحر التفرقة

شيخ لفك السحر السفلي الأسود وابطال سحر التفرقة وهو من افضل الشيوخ الروحانيين في الشرق الأوسط. ويعتبر قطب من الأقطاب الأربعة واحد امهر الشيوخ الروحانيين في العالم العربي وخبير لجلب الحبيب في الطرق السفلية. ثم العلوية وشيخ الطرق الأربعة بل انه اكثر من ذلك بكثير لقد تتلمذ على يد والده وتتلمذ على يد العالم الهندي الكبير.

وعلى يد شيوخ المغرب السفليين وأيضا اكتسب بعض الطرق من أفريقيا وله الكثير من الاعمال السفلية والعلوية. لجلب الحبيب ورد المطلقة و تنزيل الأموال وفك العين والحسد. ثم السحر بأشكاله و المس بأنواعه فالبداية دعنا نوضح ما هو السحر السفلي الأسود.

شيخ لفك السحر السفلي

هو بعيد كل البعد عن السحر الأسود كما نعلم جميعنا للسحر أنواع فمنه السحر الأبيض السحر الأسود. ثم السحر السفلي السحر العلوي والسحر الأحمر وهناك أنواع كثيرة جدا تحتاج إلى أكثر من مقال تعدد أسمائها فقط السحر الأسود. هو السحر الذي يعقد بأثر ودم ونجاسة على يد البشر وله تأثير مثل انه يجعلك تنفر من شخص معين او بيت معين.

او يتسبب بوقف وتعطيل الحال مثل طردك من وظيفة او تفريقه عن زوجك او قطع النصيب او قطع الرزق. ثم له أيضا آثار كثيرة لكن جميعها تكون على الفرد فقط وكل أسباب. هذا هو حقد شخص على آخر ويتم هذا عن طريق الأثر حصريا ويختلف عن السحر السفلي الأسود الذي يكون أكثر تعقيدا.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

ما هو السحر الأسود السفلي

في البداية دعنا نوضح ما هي آثاره وكيف تعرف انك مسحور بهذا السحر الأسود السفلي هو عبارة. عن عقود وطلاسم شيطانية ويتم ربطها من قبل ساحر من العالم السفلي أي أنه لا يوجد أي تدخل من البشر. حتى الساحر يكون من الجن
فكما انه هناك انس لديهم الفضول تجاه عالم الجن ويريدون تسخير الخدام والملوك لخدمتهم .

ثم مساعدتهم أيضا هنالك جن لديهم الفضول حول استكشاف عالم الإنس وطبائعهم وكيف يعيشون ولمعرفة هذا دائما. ما يحتاجونه وسيط روحي ويتم ذلك عن طريق اختيار الجن لشخص من الإنس بمعايير محددة. ثم يعقدون عليه ويبدأ بالظهور أمامه وتخويفه وقد يرى المسحور بعض الكهنة في كوابيسه واحلامه وقد يشعر البعض انه.

قد أصيب بالجنون ويحاول الساحر الذي هو من الجن أن يقنعه بأن يتعاون معه ويعطيه بعض القدرات. مثل قراءة الأفكار وقدرة على ربط المحبة وفكها. ثم تفرق واستخراج الكنوز والاثار وغيرهم الكثير وهذا كله فقط. مقابل أن يساعده على اكتشاف عالم الانس ولن يتخلى عنه بسهولة ابدا.

الحل السريع لعلاج السحر والتحصن منه

قد يأمر كل خدامه من الجن ان يسكن جسده حتى يسيطر عليه ويخوفونه ليقبل بهذا ويغيرونه أيضا. بالكنوز والذهب والسلطة والصيت الواسع ولن يترددوا عن تقديم أي شيء لكن للحصول على مرادهم. ثم هذا يعتبر أخطر أنواع السحر الذي من الممكن ان يصيب الانسان لذلك دائما ما نقرأ مثل هذه القصص من الناس.

الذين يرون شخص عجوز وبدون ملامح وتملأ وجهه التجاعيد وما إلى ذلك او امرأ عجوز تعرض عليك الزواج من ابنتها. لكن أحذر من هذا من الشروط العلاجية أولا القوة لا تسمح لهم بالسيطرة على افكارك ولا تضعف أمامهم. ثم حاول ان تكون قريب من الله والاستمرارية في العلاج بالرقية والتحصين قد تعاني من الصعوبة بالبداية لكن مع الوقت. سوف ترة نتيجة العلاج والرقية وفي الختام يمكنكم الاستفسار عن أي عمل او سحر تريدونه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى