سحر جلب المرأة من اجل السحاق تهييج الصديقة بالسحر سفلي

سحر جلب المرأة من أجل السحاق سيجعل أي امرأة تشتهي أن تقبل فرجك وألمس جسدك وتلمسي جسدها. وهذا من أشهر الأعمال الروحانية. ولا يمكن لأي امرأة أن تقاوم مفعول وهو بسيط جدا ولا يتطلب سوى يومين فقط. من العمل والصبر كثيرا من النساء تأتي وتسألني عن هذا العمل ولماذا لم ينجح معهم بكل بساطة كثرة العقد.

نعم كثرة العقد المربوطة قد تبطل العمل وكل عقدة جديدة تبطل مفعول العقدة القديمة وبهذا لن تستفيد أي شيء. لذلك دائما نسأل ما إذا كنت قد عملت عمل روحاني مسبقا حتى نعرف ونفكه ونعقد عليه مجددا حتى أنه لا يكلفنا الكثير من المال والوقت.

سحر جلب المرأة من اجل السحاق

والآن دعنا ندخل في صلب الموضوع ونتحدث عن كيف يمكن جلب أي امرأة للسحاق فالبداية. علينا ان نعرف ان كل انسان تختلف رغباته الجنسية عن الاخر والكثير من النساء تحب ان ان تكون مع امرأة ويمارس معها. الحب وهذا بسبب ان النساء يعرفن اين امكان المتعة في جسدها وليست كل الرجل فالكثير من الرجال.

يبتعد عن لعق ولحس فرج الامرأة او مؤخرتها ومداعبتها فالكثير من النساء تحب ان تداعب حتى أصابع قدميها لذلك. تحب ان تكون مع امرأة تفهمها وتطفئ نار شهوتها فالبادية ننصح بالمبادرة قبل أي عمل قد تشعر المرأة بالنشوة. تجاهك ونارها وقد تنتظر تلميح منك لتدخل معك في تجربة رائعة من وجهة نظرها واذا لم تنجح معك عندها يمكن الاستعانة بنا. لمساعدتك و سنشرح لكم طريقة العمل وماذا يحدث بالبداية. هذا العمل سيكون تأثيره كبير على الفتاة المطلوبة.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

جلب ونكاح بين النساء لنساء

حيث انها ستشعر وكان شهوتها كلنا بين فخذيها وستشعر وكأن صدرها يتحجر من شدة هذا التهيج. وستشعر أن شفرتيها قد انتصبت وكأنها تريد مناكحة أي شيء أمامها وعندها لن ترى احد غيرك ولا تفكر في احد غيرك وعندها. يمكنك ان تفعلي معها ما تحبين ولن تكون مفتونة معك بل ستلتهم مهبلك وصدرك وحتى مؤخرتك وهذا العمل. يسمى بسحر الجذب وهو غير الجلب ويعقد على حجران كريمان وسبعة شعرات من فرج الطالب والمطلوب.

ويمكن فعله أيضا عن طريق اخذ نقطة عرق من جسده المطلوبة وهي كافية لإشعال النار في مهبلها. ولكن هذا سيكون في أيام محددة وأوقات محددة وسوف تكون فرحة ومتقبلة لهذا الشيء بل انه سيكون احب الأشياء الى قلبها. هو ان تلعق فرجك وأن تزل شهوتك على لسانها وكذلك أيضا يمكنك جذب فتاتين في وقت واحد. ويمكنك الاستمتاع معهم حتى تطفئي شهوتك وتخرجي اخر نقطة من مائك.

كيفية عمل سحر السحاق

ولكن دائما نقول لكم نجاح عمل مع شخص قد يختلف من شخص لآخر أو قد تختلف المدة. وهذا يعود للتحصينات وطابع القرائن وغيرها من الأشياء التي ليس لكم بها علم وهي من اساسيات الروحانيات. سواء كانت علوية او سفلية واذا لم تنجح معك الطريقة الأولى. يمكنك تجربة هذه الطريقة وهي كالتالي. تحضري أي قطعة ملابس المطلوبة ويفضل أن يكون كلسون او كيلوت حيث انه يكون ملامس لفرجها ويحمل من أثرها.

ورائحتها بعد ان تحضري هذه القطة تجلسين أمام مرآة وتشعلين شمعة وتنزعي جميع ملابسك وتستمني عليها. حتى يتم غسلها بالكامل بماء فرجك وبعدها تقومي بتنزيل نقطة دم واحدة من اصبعك الأوسط على قطعة الملابس. ثم تقومين بوضعها على الشمس حتى أصبح كالخشبة ومن ثم تكتبي عليها بدوح بدوح حمائل عزرائيل هج – هم- به -منه – إليه بحق هذه الحروف أن تجربوها و تشعلوا شهوتها فلا ترى غيري يطفئ نارها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى