أقوى طلسم سحري للحبيب كيفية جعل حبيبك خاتم في يدك

أقوى طلسم سحري للحبيب كيفية جعل حبيبك خاتم في يدك هو من اقوى الاعمال. التي يعملها الشيخ الروحاني عبد الاحد شلهوب ويعتمد بشكل كامل على الطلسم الذي بدوره سيجعل حبيبك خاتم بأصبعك. تتلاعب به كيفما شئت وتربطه عن غيرك وهذا الطلسم يعمل على الكل ولا فرق بين رجل او فتاة ولا يفرق بين القرائن. حتى لو كان القرين ضعيف او قوي سيعمل هذا الطلسم ونسبة نجاحه تكون اكثر من 90%. ولكن في الحقيقة نسبة النجاح العالية هذه بسبب الأغراض المستخدمة لصناعة هذا الطلسم.

أقوى طلسم سحري للحبيب

في البداية من منكم لا يريد ان يكون حبيبه او شريكه مطيعا لطيفا ودودا متفاهم معه جميع الناس. يسعون للراحة مع شريكهم أو حبيبهم و لكن في الكثير من الحالات يكون الحبيب نافرا او يكون عنيد ويفتعل المشاكل. لأتفه الأسباب ودائما ما نسمع بقصص كثيرة حول هذه المواضيع مثل فلانة تركها فلان لأنه يراها ليست من مستواه. او فلان ترك فلانة لأنه يعتقد ان هناك فتاة اجمل منها او فلان ترك فلانة بسبب ضغط امه وأهله.

هذه ابشع الاخبار بالنسبة لي فما ذنب الفتاة او البنت بعد أن قدمت حياتها. و ثقتها وحبها لك وفي بعض الأحيان يكون بالفعل لديه منها الأطفال الأولاد والبنات. يكونوا قد قضوا نصف عمرهم مع بعض ومن ثم يتركها بحجة انك كبرتي او بحجة اريد ان أرى حياتي. ما ذنب هذه المرأة العظيمة التي عاشت معك حلو الحياة ومرها عاشت معك شبابك وأنجبت لك أطفال وكرست حياتها. لاستعادتك انت وأولادك لتتركها بسبب كلمة من اهلك او بسبب أنك رأيت فتاة صغيرة بالسن واتبعت شهوتك.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

اقوى جلب الحبيب وسلب عقله

لذلك نقدم لكم هذا الطلسم الذي يعتبر من اقوى الطلاسم ويعتبر أيضا من الطلاسم التي يستخدمها كهنة الهند. وكهنة اليمن القدامى إلا أنه تلاشى هذا الطلسم وطريقة عمله مع الزمن بسبب الروحانيين الذين أصبحوا يسعون للمال فقط. دون أن يبالي بوضع الشخص الذي اتاهم لذلك تابع معنا لتتعرف على هذا الطلسم وكيف يتم عمله وكيف يؤثر.

على الشخص الشخص المطلوب في البداية هذا الطلسم يتم صنعه في ثلاث أيام وهو عبار عن رموز سريانية. و أسم واحد فقط في البداية تقوم بإحضار اسم الشخص المطلوب واسم امه وعمره تقوم برسم تسعة مربعات. على ورقة بيضاء بشكل متساوي تقوم بكتابة اسم الشخص المطلوب. في المربع الأول وكتابة اسم امه في المربع الرابع وكتابة ميخائيل في المربع السابع.

طلسم جلب الحبيب خلال ساعه

ثم تقوم بعد الحروف من كل اسم مثلا لدينا اسم المطلوب سالم نقوم بكتابة اسم سالم في المربع الأول. ونقوم بعد حروف الاسم (س-ا-ل-م) اسم سالم يوجد فيه الربعة حروف نقوم بكتابة هذا الرقم في المربع الثالث. واسم الام ليكن مريم (م-ر-ي-م) مريم يتكون من اربع حروف تقوم بكتابة رقم أربعة في المربع السادس أيضا واسمه. ميخائيل (ح-م-خ-ا-ئ-ي-ل)اسم ميخائيل من سبعة حروف تكتب رقم سبعة في المربع التاسع. ثم تكتب اسمك في المربع الثاني وليكن الاسم مرام (م-ر-ا-م) نكتب رقم الربعة في المربع الثامن.

ثم اجمع ناتج عدد أرقام الحروف اسم سالم الربعة احرف واسم مريم أربعة أحرف و ميخائيل سبعة أحرف. ومرام أربعة أحرف أيضا يصبح عدد أرقام الحروف تسعة عشر نكتب هذا الناتج في المربع الذي في الوسط. ثم نقوم بلف هذا الطلسم بشدة كبيرة ونحضر خيط ناعم نقوم بلف هذا الخيط سبعة لفات حول هذه الورقة ونربطه اثنا عشر مرة. بهذا يصبح عدد اللفات والعقد تسعة عشر ومن ثم تقوم بتذويب شمعة حمراء وتقوم بتغطيته بالشمع. حتى لا ترى منه شيء ومن ثم تقوم بربطه بحجر صغير وتقوم برميه بالبحر وبهذا تكون قد انتهيت من صناعة الطلاسم الروحاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى