كيف اجعل زوجي يعشق فراشي بطرق روحانية صحيحة ومضمونة

كيف اجعل زوجي يعشق فراشي بطرق روحانية صحيحة ومضمونة من أكثر العناوين. التي يتم البحث عنها في جوجل
وهذا بسبب تقصير بعض الأزواج معهم او يكون الرجل متزوج اثنتين ويقصر مع إحداهن في حقها. من المعاشرة والجماع
اليوم سوف نخبركم افضل الطرق لتجعلي زوجك يعشق النوم في فراشك ويعشق معاشرتك وجسدك. ثم هي جميعها طرق روحانية علوية خالية من الروحانيات السفلية وقد تتميز إحداهن عن الأخرى بسرعة فعاليتها. وقوتها وجميع هذه الطرق هي طرق روحانية صحيحة واتفق الخبراء عليها انها من افضل الطرق. ثم التي يمكنك فعلها بيديك دون تدخل أي شيخ روحاني وخبير خارجي.

كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

ولكن عليك معرفة انه ليس من السهل ان تجد طريقة تتوافق مع قرينك او قرين زوجك عليك المحاولة. في أيجاد واحدة تتناسب معك وعليك أن تتركي مجال يوم او يومين قبل أن تبدأي بالطريقة الثانية حتى لا تتعارض طريقتين. مع بعض
والان دعونا نشرح لكم الطريقة في البداية طريقة صابئية قديمة يمكنها تغيير حياتك. اسعد وإن تحول زوجك لحصان في المعاشرة الجنسية بطاقته القوية وقدرة تحمله العالية فقط بالقليل من العسل مع الحبة السوداء. يمكنك صنع الأعاجيب فالبداية قومي بطحن الحبة السوداء او حبة البركة. وخلطها مع العسل جيدا وقومي. بنزع جميع ملابسك حتى تصبح عارية تماما وتقوم بإشعال. شمعة حمراء وتضعيها أمام المرأة. ثم تجلي امامها وتقومي بوضع العسل المخلوط بحبة البركة.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

اقوى ساحرة مغربية مضمونه

ومن ثم تقومي بدهن منطقة الصدر والفرج جيدا حتى يغطي العسل المناطق المذكورة بالكامل ثم تقولي بحق ميكائيل وإسرافيل بحق. شمهروش و بغدوش انت تحبه بفراشي فلا ينام بغيره وإن تحبوه بفرجي فلا يعاشر غيره. وإن تحبوه بصدري فلا يداعب غيره بدوح بدوح ” ثم تأذي دبوس وتقومي بوخز اصبعك واطفاء الشمعة. بقطرة من دمك ومن ثم تقومي بالاستحمام والتجهيز وانتظار زوجك ليعود مهتاج مشتاق لمعاشرتك والطريقة الثانية. ثم هي عن طريق ماء المرأة نعم هذا صحيح ماء المرأة يمكنه صنع الأعاجيب مع الرجال وله قدرات عجيبة على التهييج. وزرع المحبة تحضري القليل من العسل والقرفة والحبة السوداء وتقومي بلأستمناء ووضع قطرات. من الذي يخرج منك ووضع القليل من الريق وخلطه جيدا مع العسل والقرفة المطحونة وإطعام ملعقة واحدة لزوجك. سيصبح كالحصان في فراشك ولا يفض عنك حتى ترتوي شهوتك. وتنطفئ وسترين انتصاب غريب وعجيب حتى تبدأ عروق القضيب بالبروز من شدة التهيج.

كيف اجعل حبيبي يسمع كلامي

وهذه طرق صحيحة ومجربة يمكنك استخدامها مع زوجك دون الشعور بأي خوف أو خطر وجميعها. من أفضل الطرق التي يوصي بها خبراء الروحانيات وخبراء طب الأعشاب والعلاج البديل واذا لم تنفع معك. ثم هذه الطرق فلا بد من تدخل روحاني مختص وإيجاد طريقة روحانية ومعرفة حال القرصان لدى الزوج فمن الممكن. ان هناك مشاكل روحانية وليست جسدية وهي التي تسبب له هذه المشاكل والضعف الجنسي مع امرأة محددة. وهذا يحدث كثيرا وقد يشعر الزوج أيضا بالنفور من زوجته وهذا امر طبيعي اذا كان هناك أمراض روحية ننصح دائما باستشارة شيخ روحاني. قبل البدء بأي عمل قد يكون هناك شيء خاطئ لديكم ومن الممكن ان يؤدي الى حدوث كارثة. ثم تفاقم المشكلة وزيادة المرض أو النفور
الى هنا نكون قد انتهينا من هذه المقالة نتمنى ان تكونو. قد استفدتم ودائما ما نقول نجاح عمل مع شخص قد لا ينجح معك وهذا لاختلاف. طابع القرائن بين الأشخاص ولكن هناك طرق بديلة يمكنها معالجة هذا الأمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى