جلب الحبيب بالعلوم الفلكية والنجوم افضل طريقة صحيحة وفعالة

جلب الحبيب بالعلوم الفلكية والنجوم افضل طريقة صحيحة وفعالة هذه الطريقة. هي احدى اقوى وافضل الطرق الروحانية المجربة والتي تعتبر بشكل كامل على الكواكب والنجوم وحركتها وهو سحر فرعوني.

قديم يعتمد على معدن الروح الخاص بالشخص ويعتمد على حركة الكواكب وطريقة سعرها ودورانها فكما نعلم. ان لكل شخص معدن غير أرواح معادن كما ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم ولكل ولكل معدن طابع فقط. تتوافق هذه المواد مع بعضها مع بعضها البعض.

جلب الحبيب بالعلوم الفلكية

قد تتعارض فاذا حصل توافق من جذب الاشخاص لبعضهم واذا حصل التنافر بين معادن فيحصل الفراق. فعل من الفئة الفلكية والنجوم هو عالم واسع ويمكنك ربط الكثير من الاعمال عليه واكتشاف طرق كثيره لا تعد ولا تحصى. وجميع هذه الطرق التي تعقد بواسطه النجوم فهي من اقوى الطرق الروحانيه وقد لا تقل قوه عن السحر الاسود. او السفلي ومع هذا فهي من أسرع الطرق التي تجلب اليك حبيبك بطرق لا يمكن لأحد ملاحظتها.

يقصد بهذا أنه حتى لو جلب عليك حبيبك فلا يمكن لاحد ان يلاحظ ان هناك تغيير او ان هناك اختلاف في مزاجي. او في عقليته او في شيء من هذا فيبدو طبيعي للناس الآخرين ولكن لا كانت يمكن أن تلاحظ أنه زاد في لطفه. وهذا أمر جيد جدا ولكن كل قليل من الناس او من الروحانيين الخبراء وليس الروحاني مبتدئين. من يعرف اسرار هذا العمل وطريقه ربطه وطريقه علاج الاشخاص عن طريق الكواكب والنجوم.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

كيف اجعل زوجي تحت رجلي

طريقه تحضير الملوك والخدام الخاصين بكل كوكب ونادر لذلك يعتبر من اندر الاعمال الروحانيه. وقد تحصل تحصل شخص واحد من بين كل 100 روحاني من يعرف هذه الاسرار وهذه الاعمال ورثناها من اجدادنا الشومريين. واجدادنا الفراعنه والاجدادنا الكنعانيين وهي طريقه قويه جدا لا يمكننا وصفها لكم ووصف نتيجتها. ومع ذلك قد لا تحتاج الى اكثر من ثلاث ايام للعمل ولكن تكلفتها كبيره جدا بعض الشيء لان الاعمال تراقت في الكواكب.

ولا انطلاقه على الارض فبعد ان تتم العمل ويتم ربطه يقوم احد الخدام بارساله الى كوكب اخر ورميه في هذا الكوكب. وحسب تحرك هذا الكوكب او النجم في في كل مره يتحرك فيها هذا الكوكب تزيد المحبه لدى هذا الشخص المطلوب. ويزيد التهييج ويزيد العطف وهذا هو ما يبحث عنه الكثيرون او قد يفقده الكثيرون ايضا لذلك يتجهون الى هذه الطريقه.

اخطر عمل للجلب بسرعه البرق

فهو عمل يختلف كليا على عمل جلب الحبيب بتقديم القرابين او تقديم البخور او تقديم الاعشاب. فهو يختلف عن هذا جدا لانه يتم ربطه بواسطه لبان الذكر وروح الزئبق الاحمر لذلك قد تكون تكلفته مرتفعه جدا. ولكن القله قليله من الاشخاص من يعلم هذا العمل ولا يمكننا فعله لاي شخص هناك اشخاص قلائل من يطلبون منا. هذا العمل وهذا العمل لا يحتاج الى طابع القرائن او لا يحتاج الى القوه الروحيه او القوى الجسديه فكل ما نحتاج اليه.

هو الاسم الشخص واسمه ام وهي وتاريخ ميلاده فهذا يكفي لان تقوم بتغيير حياتك به وهو يختلف ايضا عن الابراج. وعلم الفلكيات الأخرى فكل احتمال هذه على المعادن الموجودة في كل كوكب ولكن لا يمكننا شرح الطريقة لكم. بسبب خطورة خطورتها على بعض الأشخاص المبتدئين الذين لا يعلمون كيف يتعاملون على اخذ الدائم او ما يتعاملون مع الملوك. لذلك ننصح دائما باستشارة تحت الشيوخ الروحانيين وطلب العون منه الى هنا دمتم في رعاية الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى