جلب الحبيب للزواج بالسحر السفلي

جلب الحبيب للزواج بالسحر السفلي هذا من اقوى العمالة الروحانية السفلية الذي يمكنك جلب أي شخص للزواج. مهما كان طابع القريب ومهما كان عنيد ومهما كانت الأسباب التي ابتعد عنك بسببها وهذه هي طريقه روحانيه سفليه.

ومسطرها من الكتب الأيرانية ومن الطرق الأيرانية الشيرازية فلا ننسى انا بلاد لفارس. ثم كانت تحوي اكبر الروحانيين او اكبر الكهنة الذين يتعاملون بروحانيه السفلية وهذا من قبل بداية التاريخ. فالكهنة الفارسيين لا يقولون همي ان كانت المغرب او كانت العراق.

جلب الحبيب للزواج بالسحر

كانت افريقيا بل حتى انهم تفوقوا على كهنة سلطنه عمان وانا روحانيين اليمن وروحانيين العراق. الى القلائل منهم ومن الجدير بالذكر ان الروحاني الكبير او الساحر الكبير حامد الاعرج قد اكتسب هذه الطرق الروحانية. ثم التي يملكها عن طريق اهل فارس او كهنة الفرس فلا ننسانا لكل حضارة كان خاصين بها و سحر خاصين بها ولهم.

أيضا طرق خاصه بهم لو تختلف من حضارة الى أخرى فمثلا الفراعنة كانوا يشتهرون بسحر النجوم والكواكب. وكان لديهم طعام الخاص مع اكبر ملوك الجان وهم من اخذ منهم هذه الطرق الرائعة لأعمال الجمع بين شخصين او التفريق. ثم أيضا لا ننسى ان الحضارة البابلية قد اخذنا منها اعمال التنزيل الأموال واعمال التفريق والتقريب واعمال أخرى لا حصر لها.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

اقوى شيخ روحاني صادق

اكثر من اشتهر بال السحر والروحانيات كانوا الفراعنة ولكن كان اهل بابل هم الاوقى في هذا فلا ننسى. هازارد وقوته الروحانية وطاقته التي يملكها والملوك التي يملكهم والخدام التي الذين يملكهم ولا ننسى انه اخذ مخطوطه. كامله كتبت بيده ابليس نفسه بل حتى ان حكام بابل في زمن النمرود كانوا يخشون على انفسهم. من هازاد ومن قوته في العالم السفلي واليوم سوف نشرح لكم هذه الطريقة الروحانية السفلية في عمل جلب الحبيب للزواج.

فكل ما عليك فعله هو احضار عجل اسود بالكامل لا توجد فيه شعر بيضاء وعليك التاكد من هذا فالكثير من البائعين. يخشونك ويقومون بهاتف او سابق بعض الأشياء بالكامل الاسود وعليك الحظر. من هذا بعد ان تقوم بأحضار هذا العجل الأسود تقوم بطانه في قلبه ثم تأخذ بعض قطرات من دم هذا العجل وتقوم بأضافتة. وخلطها مع الشمع ومن ثم تحضر مراه وتحضر هذه الشمعة. التي خلطتها بدم العجل وتنزع جميع ملابسك ومن ثم تجلس امام المرأة وتشعل هذه الشمعة.

شيخ روحاني لعمل المحبة بين الزوجين

تردد وانت تنظر الى عينيك توك يا حمقائيل ويا ميكائيل بجلب حبيبتي او حبيبي فلان ابن فلانه وربطه. بمحبتي وقبول وطاعتي وجعله من نصيبي وزوجي وابى عيالي وبدوح بدوح والى هنا نكون قد انتهينا من هذه شرح. هذه الطريقه انها بسيطة لكنها خطيرة بعض الشيء عليك الحظر منها وعليك أن تعرف كيف تصرف كيف تجمع اللي. تقوم بهذا العمل الروحاني الذي قد يكون من اخطر اعمال الروحانية لأنه عمل سفلي وانا صح دائما باستشارة شيخ روحاني.

او شخص مختص بهذه الاعمال ليبي لكم الطريقة الصحيحة ولا يعطيكم افضل طريقه للحصول على افضل نتيجة. لأنه قد تختلف الطريقة من شخص الى اخر وقد لا تقبل القرابين من أي شخص ولها شروط معينة وأوقات معينة. ثم أيام معينة فلكل عمل يوم ولكل ملك يوم والهنا نكون قد انتهينا لا تتردد باستشارة او طلب المساعدة من الشيخ الروحاني. عبد الاحد شلهوب نحن متواجدين على مدار الساعة ويمكن المساعدة في أي شيء سواء كانت أعمال روحانية علوية. أو كانت اعمال روحانيه سفليه و نوصيكم دائما والتحصين قبل أي عمل دمتم في رعاية الله وحفظه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى