سحر المحبة بالبول للتهييج واحد من اقوى الطرق بالسحر السفلي

سحر المحبة بالبول للتهييج هذه من اقوى الطرق الروحانية لتهييج الرجل او تهيج الزوج ورفع الطاقة. والقدرة الجنسية عند الزوج القليل من البول يمكنه تغيير حياتك وتحسين ها بشكل قوي جدا ورهيب مع انه الكثير من الناس. لا يصدق بهذا او لا يقتنع بهذا الأمور ولكن هذه حقيقه لا يمكن لاحد نكرهها وطرق مجربه ومثبته بالبرهان والدليل.

على قوتها على قوته ومغدرتها على جلب أي شخص مهما كان بعيد او قريب او عنيد او غير ذلك وعمل تهديد يختلف. اختلاف كامل عن عمل المحبة او سحر الطاعة او عمل القبول او غيره من الاعمال الروحانية المعروفة والمشهورة. لدى الكثير من الروحانيين في البداية الكثير من الناس من يعاني من الضعف الجنسي مبروك جنسي وانخفاض الطاقة. لذلك الكثير منهم يبحث عن اعمال للتهييج او خلطات للتهيج او وصفات للتقوية الجنسية.

سحر المحبة بالبول للتهييج

واليوم لدينا اقوى طريقه بالافضل طريقه روحانيه لتقويه الجنسيه واعطاء طاقه كبيره فقط. القليل من البول تقوم بغير بقليل جيدا وهذا قطرات معي في الطعام او في الاكل او في الشراب او في العطر قادره. على ان تصنع العجائب وان توصل زوجك لاقوى مراحل التهيج بل انهم سيصبح كالحصان لا ينفك عن جماعتك ومداعبتك.

وهذه الطريقة الروحانية مأخوذة من الشومري والروحانيات الصابئية وأيضا مأخوذة من عد الطرق المغربية. وهنديه وأفريقية ولكن قد تختلف قليلا من بلد الى اخر او من طريقها. الى اخرى فمن هم من يضيف اليها بعض الاشياء مثل حبه البركة او الهيل او الشمع.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي

وهنا قعدت وصفات اخرى ايضا غير هذه ذلك لكن جميعهم متصله او لها صله بالبول كما يعلم الجميع. ان اقوى الاثار هو ماء الرجل او ماء المراه المعاشره يحتفظ فرج المراه ببعض شيء او بعض الاثر مما الرجل. ولذلك ان التبول ينزل القليل من المني مع البول وبذلك يمكننا ان نصنع العاجل به فتبخر لهذا البول في الغرفه.

بعد ان نضع قطرات منه في الطعام او في الشراب بزوجك بهذا تكون ربطتها على قلبه وعندما تبخرين الغرفة في هذا البول. بمجرد ان يدخل الرجل في هذه الغرفة سوف يشعر بتهيج قوي جدا ولا يمكنه مقاومته والى هنا نكتفي بهذه الطريقة شرحها. وشرح وضع الأساسيات وإعطاء بعض النظريات عن طريقه تهييج بالبول وهذه الطريقة. معتمده بشكل كبير في بلاد المغرب بل انه لا بالتأكيد هناك امراه لا تعرف هذه الطريقة.

كيفية عمل سحر المحبة بالمني

قد تسمى أيضا عندهم في الحرقة والشعلة وهي عباره عن تأخذ من هذا الأثر قليلا او تقوم بمسحه بالمحرمة. والمنديل ومن ثم تقوم بحرقها وتتمتم بعض الكلمات وبهذا تكون قد ربطت على الرجل بالمحبة واخذت على قلبه. الى هنا نكون قد انتهينا من شرح هذه الطريقة نوصيكم دائما باستشارة شخص مختص أو روحاني عالم بهذه الامور. فلكل شخص طريقه تختلف من شخص إلى آخر ونجاح عمل مع شخص معين قد لا ينجح معك وهذا يعود لاختلاف القرين.

أو طابع الجرائم من شخص الى اخر في القرائن أربعة أنواع كما ذكرنا مسبقا فمنها الطيار ومنه المائي. ومنها الترابي ومنها الناري ومنها ضعيف والقوي ومنها العنيد فقد يختلف الطابع القرائن من شخص الى شخص اخر. وهذا يحتاج بشكل ضروري الى شخص خبير ومختص في هذه الأمور يقوم بكشف ومعرفة طابعه القرين الخاص بك. ومعرفه علاجي او معرفه طريقه تركيبيه ورابطة بالعمل على قرين الشخص الاخر او تبديله. فهناك عدة حلول أخرى يمكن الشيخ ان يخبركم بها دمتم برعاية الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى