عمل سحر المحبة و العشق بالطرق السفلية والعلوية

عمل سحر المحبة و العشق الكثير من الناس من يبحث عن اعمال للمحبة و جلب الحبيب او رد المطلقة. ورد الزوج ولكن دائما ما يفشل في أيجاد شخص مناسب او عمل مناسب وهذا بسبب كثره المبتدئين في هذه المجال الروحانيات. ومجال اعمال الجلب والمحة وربط القرار المتابعة القرائن فجميع هذه الأمور تحتاج الى شخص خبير ومختص. في هذا المجال وهناك نكته أخرى قد لا يعرف الجميع فنجاح كله عمل مع شخص معين لا يعني هذا انه سينجح معك.

عمل سحر المحبة و العشق

فقد يكون هناك توافق طرائق في طابع القران بين الشخص وشخص اخر وقد لا يكون هناك. وهذا يؤثر بشرب كبير ولا عمليه جلب الحبيب او ربط العشق او ربطه ومن الجدير بالذكر ان الصابئه اعمالهم هي الاقوى. والتي اثبتت نفسها وبجدار في مجال الروحانيات فاذا كنت تبحث عن الروحانيات العلويه فيمكنك البحث عن روحاني صابعي. واذا كنت تبحث عن الروحانيات السفليه فابحث عن الروحاني المغربي او روحانيين المغرب قد تميزوا بشكل كبير. في الاعمال السفليه وعقد المحبه وربط الحب وربط العطف وعلى الطرق السفليه ولا ننسى لديهم اقوى حكام في العالم السفلي.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

اقوى شيخ رحاني صادق ومضمون

ولا هو الا وهو شمهروش كبير الجن وقاضيهم والعادل بينهم ولا يتم عمل ولا يتم ربط اي عمل بدون علمها وخبرها. احد جنود لذلك ننصحك قبل ان تبدا باي عمل ان تعرف ما هي الطريقه التي تريد بها ربط العمل. قبل ان تبدا باي عمل روحاني فالروحانيات العلويه قد تختلف باختلاف شامل عن الروحانيات السفليه في البدايه. انا مبين لك الروحانيه العلويه الروحانيه العلويه هي كل ما تم ربطه عن طريق الجن المسلم وعقد المحبه بينهم.

دون ضرر او لغير مصالح لا اخلاقيه فيمكنك مثلا جلب الحبيب للزواج عن طريق الروحانيات العلويه او جلب الحبيب للخطبه. او رد الزوج للزوجه او رد الزوجه للزوج وهذه جميعها تتم بعمل المحبه العلويه لجماعه تحتاج الى روحانيه. يوم يمكنك مثلا جلب الحبيب لحبيبته لكن بشروطها لا يتم زواج بينهم وهذه هي روحانيات السفليه هاي كل عمل. حبيث يتم بربط الاعمال السفليه وكل عمل روحاني جيد مثلا كان للزواج او كان للمحبه او كان للتقريب. فهو يتم بعمل عقد روحانيه علويه ويتم بعمل الجن المسلمه ولا ننسى ايضا طابع القراءه انه تاثير كبير في هذا المجال.

طريقة الجلب بدم الحيض

له دور كبير اساسي في ربط المحبه والتفريق وربط العشق والتفريق والتنفير فهذه كلها تعود بالاساس. الى طابعه القرين وطريقه تقبله لهذا العمل فمن هم العنيد ضعيف ومنهم القوي فعلى حسب اختلاف طابع القرين. وقوته ونوعه يختلف العمل فهناك مثلا لدينا القرين الناري فهو لا يعقد إلا بالشموع السبعة وهناك القرينه. المائي فهو لا يعقد إلا بماء الرجال أو مع المراة وهناك ايضا القرين الترابي فهو لا يعقد الا بالشهر المدفون.

وهناك ايضا القرين الهوائي فهو لا يعقد إلا بالادعيه والاذكار و نوصيكم دائما بعمل التحصين قبل البداية باي مع عمل المباشر. باي عمل روحاني و نوصيكم ايضا بالتقسيم بعد نهاية كل عمل روحاني حتى لا يتم فك العمل أو فك ربطه. وحتى لا يتم اكتشافه او لا يأتي بآثار سلبية أو انعكاس العمل على الشخص وهذا قد يؤدي الى مشاكل كبيرة وفوضى كبيرة. لا يمكن حلها بأقل من شهور وحتى سنه الى هنا نكتفي بهذا المقال. و نكتفي بشرح بسيط عن هذا العمل وطريقة تقبل الاعمال بالنسبة للقران دمتم في رعاية الله وحفظه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى