عمل الهيبة والطاعة و القبول

عمل الهيبة والطاعة والقبول قد يكون هذا العمل من اشهر العمل بين الاعمال الروحانية جميعها. والكثير يبحث عنه ويبحث عن لغز هذا العمل وقد يعاني كثيرا أيضا من الخذلان حيث انه يطلب هذا العمل .ولكن بعد فتره يكتشف انه قد اصبح اسوء ولم ينجح وهذا العمل لذلك اليوم سنشرح لكم بعض التفاصيل عن هذا العمل. وان اسرار نجاحه معكم ولكن اكتفينا عن شرح طريقه العمل وذلك حرصا عليكم من الوقوع في مشاكل او في مخاطر.

انتم بقناع عنها ويمكننا نشرح هذه الطرق لكل فرد على حده ويمكنكم التواصل معنا لطلب هذه الطرق والمتابعة. معكم خطوه بخطوه من اكثر الاعمال طلبا هو عمل الهيبة والطاعة والقبول فصاحب العمل او صاحب الرزق. او صاحب المحل او صاحب المشروع يحتاج الى القبول لكي ينجح معه هذا العمل المقدم عليه ورب الأسرة والشخصية القيادية.

عمل الهيبة والطاعة و القبول

دائما ما تميل الى اعمال الطاعة حيث انهم تريد كل من يراها يشعر بالهيبه ويشعر بالطاعه. ويشعر ان هذا الشخص قيادي وهذا الشخص ناجح وايضا مستخدم اعمال الهيبه والطاعه قبول للدخول على الحكام. او الامراء او تستخدم باعمال الكثيره ودائما ما يطلب هذه الاعمال منا شيوخ وجهاء القبائل او الشخصيات المهمه.

او السياسيين وذلك لتزيين وتحسين صورتهم وغير المجتمع ولكن هذا العمل مكلف بعض الشيء ويحتاج الى الصبر. ويأخذ وقت حتى 21 يوما ويمكن ان يكون هذا العمل على خاتم. او يربط على القرين حيث انه لم تجد أي اثار ماديه او داله على هذا العمل.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

جلب الحبيب برقم هاتفه

ولذلك يعتبر من افضل الاعمال الروحانيه التي نعملها هذا العمل تعود في البدايه الى قوه الشخص الروحاني. الذي عقد هذا العمل او عمل به وفي المرتبه الثانيه يعود الى شخصيه القربان المقدم. فدائما ما نستعمل في هذه الاعمال مثل عمل الهيبه والطاعه والقبول دم الحصان او الخيل العربي فبتقديم قربان.

مثل هذا فان الشخص صاحب العمل يكتسب صفات هذا القربان والمعروف ان الخيول العربيه تمتاز بقبول والشخصيه. وهيبه وطابع جيد فاذا ما قدمنا هذا القربان تنتقل هذه الصفات الى هذا الشخص التي قدمت هذه القرابين باسمه. ويصبح يراه الناس بهذه الشخصيه اي ينطبع على وجهه القبول والهيبه والشخصيه فيصبح جميع الناس يتسارعون.

الى كسب رضاه والى القرب منه والى محبته في العمل تختلف وتتميز بقرابينها فمن قدم دجاجه ليس كما قدم رجل قدم. عجل ليس كما قدم حصان او فرس ومن قدم الفرس والحسان ليس كما قدمه الزئبق الاحمر.

اصدق شيخ روحاني مجرب تسهيل زواج العانس

الزئبق الاحمر مستعمل ايضا اعمال المحبه والطاعه والهيبه والقبول وهو من اقوى الأغراض المستخدمة. في هذه الأعمال بسبب نظرته يصبح الشخص المعقود عليه عمل بالزئبق الأحمر يمتلك صفات نادرة. ويميل لها الكثيرون ويحبها ولكن توقفنا عن العمل بالزئبق الاحمر بسبب النذرته وقله متوفرة.

ولا يمكن لاحد تحمل تكاليفه فأصبحنا له نستخدم دبل خير او الفرس النيابة العامة وهذا لا يقل أهمية عن الزئبق الأحمر. لذلك احرص دائما قبل بداية كل عمل عن البحث عن شخص جيد قوي ومناسب للأعمال المطلوبة. فكل شخص أو كل روحاني يختلف أعماله على الآخر فمنهم من تفوق في أمور جلب الحبيب ومنهم من تفوق في أمور الطاعة.

وامورهم من تفوقه في أعمال تنزيل الاموال وغيرها لذلك لا تتردد دائما بالاستشارة والاستفسار. عن نوع العمل الذي تريده وما هي أفضل الطرق التي يمكنك العمل بها الى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال. ونتمنى ان نكون قد اوصلنا اليكم بعض الأفكار القليلة التي كانت ذاهبه انا اقولكم دمتم في رعاية الله وحفظه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى