طلسم لرجوع الزوج ذليل وخاضع بأفضل الطرق العلوية

طلسم لرجوع الزوج ذليل هذا من اكثر الطلاسم تعقيدا واكثر طرق روحانيه صعوبة من بين كل الطرق. التي قمنا بشرحها سابقه وسوف نشرحه قادما وهو يعتبر من اخطر الطرق الروحانية. التي يمكنك تعلمها او صناعتها فكما نعلم الكثير من الناس يشكو من الزوج العنيد او الظالم. او الذي يجور على زوجته ويقسى عليها ومنهم من يأخذ حقها ويظلمها في و أولادها. ومالها وبيتها ويظلمها بين أهلها وناسها فالكثير من الناس من يلجا الى هذه الطرق الروحانية.

طلسم لرجوع الزوج ذليل

تعتبر هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول على حقك او الانتقام من زوجك بها. الا وهي طول سم لتجعل زوجك يعود دليلا منكسرا فقط يريد ان ترضي عنه و يطلب منك السماح والتحنن عليه. والرضا عليه سوف يبدا بمعاملتك وكأنك اميره او سيده وسوف يكون كالكلب عند قدميك. ذليلا ينتظر منك امرا ليقوم بتنفيذه وليرى نظرات الرضا من عينيك فهذا الطلسم هو موروث سومري قديم جدا. وقد استعمل بكثرة في العصور القديمة وانتقل الينا عن طريق اسلافنا واجدادنا حتى وصل الينا اليوم. ولكن قبل الان نبدأ بشرح هذه الطريقة او شرح هذا الطلسم نود ان نذكركم اننا لا نشجع اي شخص ان يفعل هذا العمل بيدي بدون وجود سبب. ضروري فهناك بعض الاعمال التي تعتبر اعمال خفيفة جدا.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

عمل سحر لأرجاع الزوج مجرب

يمكنك فعلها بكل سهوله ولكن هذه الطريقه قد تعتبر مكلفه بعض الشيء وصعبه لبعض الناس. فبعد ان نعرف طابع القرين لدينا وما هي الايام المحببه لدي واكثر الايام التي يكون فيها قوه. نقوم باحضار ثلاثه عجول ونقوم باخذها الى مكان لا يصله اي انسي او مكان مهجور. ونقوم بذبح هذه العجول باي طريقه دون ان نذكر عليها اسم الله وبعد ان نقوم بقتل هذه العجول. نقوم باخذ قطرات من الدم كل عجل من هذه العجول الثلاث ومن ثم ناخذ هذا الدم ونقوم باحضار شهر واحد من الزوج ونقوم باحضار شعراء من الفرج للزوجه. ونقوم بربط هذه الشارتين مع بعض طلسم لرجوع الزوج ذليل.

جلب الحبيب خلال 24ساعة

ومن ثم نأتي بقماش ابيض ونقوم برسم دائرة عليه ونقوم بكتابه اسمك واسم الام واسم الزوج واسم الام. ونقوم بكتابه شمهروش يا حاكم العدل ان تنصفني من زوجي وتجعله يأتي الي دليلا كالكلب يلهث وكل حماري ينهق. وكال دجاج ينبش وان تربطه بفرجه فيصبح كالكلب فقط يريد الحصول عليه برضائي وان تربطه بمحبتي وطاعتي. كما ربطت هذه الشعرتين ببعض ومن ثم نقوم بقلب هذه قطعه القماش ونكتب في ظهرها فتوح بدوح يا مولاي الشمهروش. اقبل مني هذه القرابين ولا تردني ومن ثم تقوم بلف هذه هذه القماشة. على شكل اصبع ونقوم بأخذ لاصق ونقوم بلفها حتى تصبح كالقضيب ونقوم بإدخالها بالفرج. ونقوم بالاستمناء عليها لمدة ثلاث ليالي في كل يوم طلسم لرجوع الزوج ذليل.

طلسم لرجوع الزوج ذليل

نقوم بتكرار هذه العملية أربع مرات يوميا خلال الأيام الثلاث. ومن ثم نقوم بحفر حفرة صغيرة و نقوم بدفن هذا الطلسم فبعد مرور ثلاثة أيام من دفن الطلسم. سوف ترين زوجك كالمجنون فقط يريد منك الرضعة ويطلب المسامحة وانتظر منك أي امر ويبدأ بتنفيذه. وافضل ما في هذه الطريقة أنه لن يلاحظ أي احد وجود أي تأثيرات او اعراض غيرك انت. سوف يظهر لك الاحترام امام الناس والحب والود والتقدير والى هنا نكون قد انتهينا من هذه الطريقة الروحانية السفلية. ونتمنى لكم التوفيق ونتمنى منكم ان لا تستخدموا هذه الاعمال. في طرق لذرة شخص أو لتحرير بيت احد او التفريق بين اثنين الا بأسباب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى