طلسم تهييج جلب الحبيب للزواج وجعله مجنون بك

طلسم تهييج جلب الحبيب للزواج يعد هذا الطلسم من افضل واقوى طلاسم الروحانية. التي تستعمل في الاعمال العلوية واعمال جلب الحبيب حصرا وقد اجمع الكثير من الروحانيين والخبراء. في مجال جبل الحبيب على ان هذا الطلسم هو الأقوى من بين الطلاسم الروحانية العلوية. والذي يعتمد بشكل خاص على كحل الاثمد وعلى قلم من الزعفران. يكتب هذا الطلسم في تمام الساعة 3:00 فجرا في الليالي الثلاثة القمرية.

طلسم تهييج جلب الحبيب

يعقد هذا طلس م بقطره من الدم ويوجد أيضا هناك كثير من الطلاسم الروحانية السفلية والعلوية. ولكن اخترنا لكم هذا الطلسم لأنه الأنسب والاسهل استخداما ويمكنك عمله بيديك دون الشعور بالخوف. او دون احداث أي ضرر ولهذا طول سم العديد من الجوانب الأيجابية. التي تساعد في تقويه ذكر الرجل وتساعد أيضا بكثرة الخصوبة لدى الرجل ولدى المرأة أيضا. ومن فوائده الجديرة بالذكر هي تقويته للناحية الجسدية والجنسية لدى الرجل في المجامعة. وهذا ما يميزه عن غيره من الطلاسم الأخرى في البداية عليك ان تأتي بورقه بيضاء. وتقوم بتبخيرها ببخور العود حتى يميل لونها الى الأصفر ومن ثم تقوم برسم ثلاث خطوط طوليه. وثلاث خطوط في العرض و هذا يتم استخدام عود الاثمد الا وهو كحل العين. وبعد ان تقوم برسم هذه الخطوط تحضر الزعفران وتقوم بدهن الورقة بشكل كامل بعود الزعفران.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

أقوى تهييج لجلب الحبيب

ومن ثم تقوم بكتابه اسمك في المربع الاول واسم الام في المربع الثالث واسم المراد او الشخص المطلوب. في المربع السابع ومن ثم تقوم بكتابه اسم والدته او امه بالمربع التاسع ونكتب في المربع الأوسط. اسم الملك الموكل بهذا العمل او بهذا الطلسم الا وهو احمر وهو من اقوى الملوك العلويين. وهو الموكل في ايام منتصف الشهر حيث يكتمل القمر ويصبح بدر ومن ثم نقوم بكتابه رقم اثنان في المربع الثاني.

ورقم 9 في المربع السادس ونقوم بكتابه حرف حاء في المربع الرابع ونقوم بكتابه حرف باء في المربع الثامن. ومن ثم نقوم بخدش الاصبع اليد اليسرى الوسطى ونقوم باضافه نقطه من الدم في منتصف هذا الطلسم. ومن ثم نقوم بوضع هذه الورقه في مكان مشمس حتى ينشف هذا الدم ومن ثم نقوم بطيه هذه الورقه. الى اربع طيات ومن ثم نحضر جلد ماعز صغير ونقوم بخياطته ووضع هذا الطرسم داخله ونقلقه. باحكام ومن ثم نقوم بلفه بكيس من النايلون وربطه بحجر ورميه في البحر وبهذا تكون قد اكملت هذا الطلسم.

قصتي مع شيوخ نصابين احذري منهم

سوف ترى العجاب سوف ترى حبيبك او خطيبك او الشخص المراد يصبح كالمجنون في حبك. يريد رضاك ويريد منك القبول بالزواج ويريد معاشرتك ومجموعتك ولكن نحذر من استخدام. هذا الطلسم لأسباب غير أخلاقية او استعماله بشكل خاطئ و نوصيكم دائما بالرجوع الى الشيخ الروحاني عبد الأحد شلهوب. وطلب الاستشارة والعيد العون من هو فنحن متوفرون على مدار الساعة. لمساعدتك وتقديم يد العون لكم في أي وقت مهما كانت الظروف.

الطاعة العمياء وسحر المحبة

اذا اردت البحث أيضا عن بعض الطرق السفلية فيمكنك يوجد بعض الطرق داخل هذا الموقع. فلقد جرحنا الكثير من الطرق السفلية والعلوية منها للجروب ومنها تسخير ومنها أعمال سفليه وعلويه. يمكنك الحصول على ما ترقب في هذا الموقع وإذا كان هناك شيء لم تفهمه او تريد المساعدة فيه. يمكنك الاتصال بالشيخ الروحاني عبد الاحد شلهوب فلن نقصر معكم في أي شيء ويراقبون في الأيام القادمة. سنقوم بشرح طرق روحانيه أخرى قوية لجلب الحبيب وجذبه وسلب ارادته. للزواج او للطاعة أو لغيره الى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال دمتم في رعاية الله وحفظه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى