طريقة عمل سحر المحبة السحر العلوي وطرقه المنوعة

طريقة عمل سحر المحبة هذه الطريقة او هذه الاعمال التي تحيرت الكثير من الناس والكثير من الناس. دائما ما يفشلون في هذا العمل لجالهم بالطريقة الصحيحة والتي توارثناها من اجدادنا فكما نعلم. ثم ان السومريين هم اكثر اهل الأرض خب ره في الاعمال السحرية لقد انقسم الناس الى اقسام كثيره وعديده جدا. بين مصدق ومكذب وبينما نجح مع هذه العمالة وبين من لم ينجح معه ودائما ما نجد ان اهل المغرب. ثم الشيوخ ها وروحانيها يدعون انهم اكثر الناس خبره في هذه الاعمال.

طريقة عمل سحر المحبة

في هذا المجال ويدعون انهم افضل مناطقا اعمال جلب المحبة وما الربط الحبيب وأيضا دائما ما نجد اهل العراق. واهل السلطنة عمان وشيوخها يدعون انهم افضل من العمل هذا الاعمال بطرق السفلية وربط الحبيب وجلبه. ثم يجب ان نخبركم ان لكل الشيخ من هذا الشيوخ طريقه خاصه به قد تنجح معه البعض. وقد تفشل مع البعض الاخر وهذا لقوه القرين وطابعه وعلى حسب التحصيل فكما نعلم الكثير من الشيوخ الروحانيين. يفشلون من اعمال السحر والمحبة على الأشخاص الذين يقومون بالتحصيل والترديد اذكارهم واورادهم. ثم يخاف من هو يهبه الروحانيين والشيوخ والسحرة والمشعوذين خوفا من ان يرد العمل على الساحر. لكن هذا يعود الى قوه الساحر فحتى الاناث الذين يقومون بعمل التحصينات وترديد السورة. وتلاوات والمحافظة على الصلاة يمكننا ان نعمل لهم الاعمال وان تؤثر عليهم بشكل قوي جدا. فكما نعلم ان سيد الخلق وخاتم المرسلين محمد عليه الصلاة والسلام الذي كان اشد الناس حرصا ودينا وقراءه وذكرا وصلاه.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

عمل سحر الجلب بالاسم

قد قد سحر وهذا يعني انه دائما عند الاشخاص ثقره يمكن للشياطين او الجن او الملوك وخدام الاعمال. من الدخول اليها واستغلالها للوصول الى الشخص وتنفيذ الاوامر التي يصدرها الروحاني فكما نعلم. ان هناك من يمتلك طرق السفليه وطرق السومريه والكرعانيه فمن من توارث هذه الاعمال من اجداد اجدادنا. واسلافنا وقد يرجع بعضها الى عصور الفراعنه بل ولدينا اظهر وايضا هناك الاعمال التي توارثناها. من الساحر والروحان الكبير هازارد والذي قد اشتهر في عصره حتى انه وصل الى قام باستحضار قرينه الاشخاص. الميت واستجوابه واستنطاقه لمعرفه ما كان لنعود الان الى موضوعنا الاساسي.

جلب الحبيب بالصورة مجرب

كما ذكرنا لكم أن هناك كثير من الطرق المتواجدة فلكل شخص طريقة خاصة به. ولكن سوف نذكر لكم على الطريقه الاكثر شعبية والاكثر استخداما بين الناس هو أكثر فعالية. وقوة بين الاعمال الروحانيه وهي طريقة سوفليه بحته وتعتمد بشكل خاص على القرابين وعلى الدفن. وعلى صابونة الميت وعلى قطرة من دم الشيخ الطالب وليس المطلوب فبعد أن نحضر صابونة الميت. التي تحمل من أثاره هذا الشخص المتوفى نقوم بنحت حروف عليها وهي حروف اسم الخادم. أو الملك الموكل بهذه الاعمال و نقوم بنحت اسم الشخص المطلوب على الطرف الآخر. ومن ثم نقوم باحضار ماعز اسود ونقوم غسله بهذه الصابونه حتى تذوب الصابونة بشكل تام ومن.

طريقة عمل سحر المحبة

ثم نقوم بتقديم هذا الماعز كقربان لخادم هذا العمل ونقوم بأخذ قطرات من الدم وخلطها. بعطر او بطعام أو بشراب واطعامها لهذا الشخص المطلوب أو برش هذا العطر على الشخص المطلوب. ومن بعدها سوف ترين العجاب سوف يتغير بشكل مفاجئ ويصبح يحبك بشده ويراقبك ويشتاق إليك. ولا يطيق الفراق هذه هي 11 الطرق الروحانية التي يعمل بها الشيوخ حاليا ولكن حجبنا. عنكم بعض الخطوات خوفا على سلامتكم وخوفا على أن يتم استخدام هذه الطريقة بشكل خاطئ فما نحتاج هذه الطريقة. يمكنها التواصل معنا وشرح الحالة لنا حتى نقوم بتعديل الحالة. وإذا كان الامر يستوجب فعل هذه الطريقة او لا الى هنا نكتفي دمتم في رعاية الله وحفظه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى