سحر المحبة بالصورة والعسل لمحبة و الطاعة و القبول والزواج

سحر المحبة بالصورة والعسل قد تكون هذه من افضل الطرق الروحانية العلوية ل جلب الحبيب او الزوجة. القائد او البعيد وقد يستغرب الكثيرون من الناس عن كيفيه عمل هذه الطريقة وكيف يتم صناعتها. ومن هو الشخص الذي قام باختراق هذه الطريقة فالقليل من العسل مع صوره من تحب يمكنه تغيير حياتك لأفضل. ويمكنه ان يجعل حبيبك متفهم لكل جميع مطالبك متقبل لجميع ارائك متفاهما لكل ما يجرح حولكم. ولن يرد أي طلب قد تطلبينه وسوف يشعر دائما بانه مقصر معك ومن الجدير بالذكر.

سحر المحبة بالصورة والعسل

ان هذه الطريقه لا تحتاج لاي تقديم قرابين او اي دم او اي شيء مستحيل الحصول عليه فهي بسيطه جدا جدا. ولكن ايضا الاعمال البسيطه قد لا تنجح مع اي شخص الا اناس محددون بمميزات خاصه لوغاريا خاص. يكون متقبل الا يعمل ومتعاون معك بشكل كبير ولكن ننصحكم دائما بالرجوع والاستشاره من الشيخ الروحاني. قبل مباشره باي عمل او صناعه اي طلسم وهذا تجنب قدم حدوث اي خطا او خطر الحياه. اي شخص ولكن لا باس بالقراءه في هذا الموقع لان دائما ما نقوم بقص بعض الاجزاء او حذف بعض الكلمات. من الطلاسم او من التوكيله حتى لا يستغلها الاخرون باعمال للشر او اعمال لتخريب او تدمير حياه شخص اخر لذلك. دائما ما ننصح الناس بالرجوع واستشاره الشيخ عبد الاحد شلهوب قبل البداية باي عمل روحاني.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

جلب الحبيب و تهييج الحبيب

هو متواجد على مدار الساعه لتقديم النصيحه والاستشاره وتقديم افضل طرق اعمال وهذا بعد ان يقدر الحاله. ويكشف عن طابع القرين لدى كل شخص وعلى هذا الاساس يمكنه تقديم. افضل طريقه لك او تناسب طابع القرين لديك والان نكمل مع موضوعنا اليوم الا وهو جاب الحبيب. او سحر المحبه بالعسل والصوره العسل متواجد بكثره والصوره ليس من الصعب الحصول عليها فبعدما ان. نقوم بتحضير هذانا الاثنين العسل الصوره تقوم الفتاه بدعك صدرها وفرجها وتغطيته بالعسل والاستمناء عليه. ومن ثم تقوم بوضع الصوره بين فخذيها وتلصقها بفرجها وتردد بدوح بدوح اجلب لي واحضر لي فلان ابن فلانه وحببه. في قلبه وكبله في فرجه واربطه بالحديد في محبته وطاعتي. وقبولي وسخر قلبه ليحبني ويراقبني ويهيج بي بدوح بدوح الواحه الواحه الساعه الساعه العجله العجل.

كيفية عمل سحر المحبة بالاسم

بعد الترديد هذا تقوم بالاستمناء مره أخرى على هذه الصورة حتى تغطيها بالماء الذي يخرج منك. وبهذا تكوني قد صنعت اقوى طريقه لجلب شخص معين لا لعمل شيء معين وهذه الطريقة. تنجح مع الكثير من الناس و تفشل مع ناس واخرون لذلك اذا لم تجمعها هذه الطريقة يمكنك البحث داخل الموقع. عن طريق أخرى قد تناسبك واختار لكم هذه الطريقة لان العسل متوفر بكثرة والصورة. يمكنك الحصول عليها بشكل سهل جدا ولا يعتبر من المستحيلات ولا يمكن لاحد ان يشك بشيء. ولكن دائما ما عليك معرفه طبع القريب قبل بداية بكل شيء كما نعلم هناك عده أنواع من أنواع من القرابين. وهناك الناري وهناك التراب وهناك المائي وهناك الهوائي فمنهم من يخدم الطلاسم. ومن هم من اخدم التمائم ومن هم من يخدم التوكيل لذلك.

سحر المحبة بالصورة والعسل

قد تجد بعض الناس ينجح معهم طلسم وبعض الناس تنجح معهم مع الطريقة الجسدية مع التوكيل. ومنهم من تنجح معه والتوكيل فقط ومنهم أيضا يحتاج الى اعمال حتى ينجح معه هذا العمل. ولكن كما نعلم جميعا ان الاعمال اقوى من الطلاسم واقوى من التمائم والتوكيل هذه جميعا فمثلا. هناك بعض الناس دائما ما يشعرون بالبرد فهذا الشخص يكون قد قرينه من الطابع الناري وبهذا تجد الشخص. يميل لدرجات الحرارة العالية ومنهم أيضا من تجده دائما ما يشعر بالحر وهذا صاحب القرين ذو. الطابع المائي الذي دائما ما يشعر بالتعرق والحرارة ويكره الأماكن التي درجه الحرارة فيها تكون عالية. وأيضا بعض الأحيان اشخاص ي يميلون للهواء القوي والعواصف ويحبون هذه الأشياء فهذا هو صاحب القرين. ضد الطابع الهوائي وهناك اشخاص يحبون التراب ويشعرون بمتعه كبيره عندما ملامستهم للأرض او التراب. وهذا هو صاحب القرين ذو الطابعة الترابي وهكذا يمكنك الكشف عن قرينك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى