خاتم عقيق يماني مسكون

خاتم عقيق يماني مسكون هو من افضل الخواتم الروحانية التي ينصح فيها المعالجة الروحانيين. والشيوخ الروحانيين سواء كان علويين او سفليين خاتم العقيق الروحاني اول اغنيه عن التعريف ولا يوجد من يجهل طاقته الروحانية. وتعدد استخداماته في الكثير من المجالات فهو الخاتم الجيد اذا استعمل في اعمال جبل الحبيب. او لتسخير الأمور او لتسخير الزبائن او لتقديم القرين او حتى الحماية او التحسين من الاعراض السحرية. التي قد تصيبك وهو العلاج الأمثل من العين والحسد في العقيق اليماني.

خاتم عقيق يماني مسكون

هو احد الانواع الاحجار النادره ويمتلك طاقه روحانيه حتى قبل ان يخدم ل جلب الحبيب. ويمكنك تخديمه بسهوله كبيره وذلك عبر خطوات بسيطه جدا واغراض متوفره في جميع المنازل. وهي عباره عن ماء الورد وحبه البركه او الحبه السوداء وعود قرنفل وبخور العود وزيت الزيتون بهذه الاغراض البسيطه. والمتوفره لدى الجميع يمكنك تقديم اي خاتم روحاني تقديم علوي وتسخير بعض الخدام لحمايته وخدمته.

في أي امر او رغبات تحتاجها في البداية تقوم بإطفاء الأضواء في المنزل او الأناره ومن ثم تقوم بأشغال عود البخور. وتكون بطحن القرنفل وخلطهم مع ماء الورد وتقوم أيضا بطحن الحبه السوداء او حبه البركة وتقوم بخلطها أيضا مع ماء الورد. وتقوم بوضع الخاتم وتوجهه الى الأعلى بحيث يكون الحجر في الجهة العليا من الخاتم. وتقوم ايضا بفرك الحجر بزيت الزيتون وذلك قبل وضعه بماء الورد والخلطه.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

جلب الحبيب بسحر الخاتم

التي قمنا بفعلها ومن ثم تقوم بقراءه سوره ياسين 99 مره وتقوم ايضا بقراءه سوره الملك او الرحمن. ايضا 99 مره ثم تقوم بالدعاء اللهم اجعل لي من جنودك المسلمين وملائكتك الموحدين خداما لا يعصون في امر ويختموني. ولا يصوليا اي امر ويطيعوني ويعينون على الخير ويعينون على العلاج وشفاء الناس.

وتستمر على هذه لمده تتراوح من سته ايام الى سبعه ايام وبذلك تكون قد قدمت الخاتم او روحنته كما يطلق عليه الناس. والدليل على انه تمت روحه هذا الخاتم وتخديمه هي انه يصبح حار في بعض الاحيان ويصبح بارد في احيان اخرى. وتصبح فيه لمعه قريبه ولم تراها من قبل وهذه هي الدلالات على ان الخاتم قد قدم بروحانيين علويين او ملائكه.

او من الخدام السفليين على حسب النوع الذي دعيتة بتشغيله واحضرته وعلى حسب المكونات التي قمت بطحنها وخلطها. وعلى حسب نيتك ولكن نوصيكم باستعمال هذه الاعمال للخير فقط وان لا تصابون بها للشرع والانتقام من أي شخص. وهناك عده أمور أخرى يمكنك فعلها لتخديم هذا الخاتم وتقويته.

خواص الأحجار الكريمة

هي بإضافة قطرة من الدم حيث انك تقوم بجرح اصبعك وإسقاط قطرة واحدة من الدم على هذه الحجر. وتكون لمدة ثلاثة أيام على الشمس وبهذا تكون قد فعلت الخاتم وأخذ قوتهم ولكن هذه الطريقة قد لا تنجح مع بعض.

حيث أنها تحتاج إلى طقوس معينة وأغراض أخرى لم نذكرها لكم خوفا عليكم من الضرر. او من السوء لذلك من أراد ان يخدم خاتمه او وكيله او روحنه يمكنه التواصل معنا استشارتنا. وسنقوم بأعلامنا بطريقه خطوه بخطوه وسنكون لدينا الخبرة الكافية والمعلومات الكاملة التي يمكنها مساعدة بها الناس. وتصوير بها المسلم والجن الكافر على السواء ونحن ننصح دائما تسخير خدام من الجن المسلم او الروحانية العلويين.

حيث انهم يقومون بتحصيل الانسان ولا يضروه بشيء ولا توجد لديه لهم اثار جانبيه على عكس الجملة الكافر أو الروحانيين السفليين. الذين قد تظهر لهم اعراض جانبيه وقد تكثر طلباتهم تدخله في دوائر لا يمكنه العودة منها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى