جلب الحبيب كالمجنون مجرب احدى الطرق المجربة

جلب الحبيب كالمجنون مجرب قد يكون هذا من اكثر الاعمال قرابه وأكثرها قوه بين جميع الاعمال الروحانية. الأخرى ولا يكون عمله عقده الا على اثر من الشخص المطلوب وذلك يكون من شعره. او من لبسه او من مائه او من أي شيء له اثر بهذا الرجل او الإمراءة المطلوبة وهذا يعد عملا للانتقام فقط. وليس للجلب كبقيه الاعمال أي لزوال للجلب زواج او جلب الحبيب .وهو عمل يختص للانتقام من الشخص الذي خدعك او ضرك ولهذا العمل اثار كثيره. ومنها ان يفقد الشخص المطلوب عقله كلما تحرك هذا العمل المعقود عليه ويمكن ان يكون هذا العمل.

جلب الحبيب كالمجنون مجرب

يمكن ان نربطه على طائر او من الممكن ايضا نلقيه في البحر فكلما طار طائر طائر عقل المشغل الشخص المطلوب. وكلما هاج البحر هاج معه الشخص المطلوب فيصبح لا يعرف اين هو ولا يعرف اسمه ولا يعرف اي شيء.

وهذا يعد احدا واسحر الجنون وهو من الاعمال السفليه الاكثر شهره والاكثر قوه بينها وعلى عكس على عكس السحر الفودو. فانه يضر في العقل ولكن قد يسبب الشلل او بالسحر الاطراف او بربط الاطراف او بربط اللسان.

او بدمار العين او اثاره جماعتكم على الاعضاء للانسان وليس على العقل ولذلك. هذه يعتبر اخطر من صرف الفودو واكثرها قوه من الشهر الفولو وخادم هذا العمل. هو احد قدام الملك او عالم السفلي احمر ولكن لا يقضي هذا العمل تحتاج الى 7 او 8 او 10.

من العجول وتكون قوه هذا العمل على قوه القرابين المقدمة وعلى حركه الطائر وقوته وتحمله. ويمكن ان نقوي هذا العمل حتى يصبح من أنواع السحر التي تعدل الوفاه. وذلك عن طريق ربط فم الطائر او عن طريق لف وربط الحجر المعلق بهذا العمل. الذي يتم القائه في البحر وعن طريق ربط. كما ذكرنا ربط الطائر فكلما طار ذهب عقل هذا المسحور وجن جنونه.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

شيخ روحاني مغربي جلب الحبيب

ولا يمكنه الاكل والشرب حتى تاذى له انت وهذا يعد من اكثر الاعمال قسوه ومع ذلك. يمكن فكه في طرق بسيطه لدى الروحانيين. الذين يملكون خبر كبير في هذا المجال وهو عباره ايضا عن طلاسم سريانيه.

وان قطرت دم من الشخص الطالب ويمكن لهذا العمل التفريق بين الازواج والتقريب بينهم فكلما اصبح بقوه. وتكون حالته الصحيه افضل وكل ما ابتعد عنك تتدهور حالته الصحيه ويذهب عقله لذلك كان صاحبي بكثره بكثره.

وانما هو احد الطرق التي يمكن استخدامها أيضا فقط للانتقام ولكن يستخدم الكثير من الروحانيين ومن اغراضه. أيضا ان يصبح الزوج لا يوجد زوجته ولا ينام بالقرب منها ولا يحب دخول المنزل.

ويشعر ايضا لان في صدره حراره وان له يمتلك طاقه كبيره جدا ولكن لا يمكنه التقرب. من الزوجه وله ايضا فروع كثيره فمنها القوي ومنها الضعيف وهذا.

تعتبره اوسطها فاقواها هو السحر الأسود السفلي وهذا السهر يبغى الشخص المسحور مصابا بالجنون. ولا ياكل ولا يشرب ولا ينام ويجعله يتعذب في حياته كلها بل وقت يصيبها ايضا .بعض الامراض الخطيره مثل سرطان او مثل او مثل هناك كثير من الامراض.

اقوى طلسم للمحبة مجرب للقبول والهيبة

تعتبر من اقوى الامراض واخطرها على الانسان وايضا هناك اعمال اخرى وهو العمل الذي يعقد من الفرج. على الفرج حيث ابن الزوج لا يمكنه الابتعاد عن الزوجه ويصبح تابعا لها كالحمار او كالكلب ويعقد هذا العمل. على اثر من الزوج ومن الزوجه واثر من الكلب او من الاحمار على حسب الحيوان الذي يؤخذ منه الاثر وذلك على حسب رغبه.

الشيخ الطالب حيث ان هناك كثير من النساء تحب ان تكون هي المسيطره على زوجها وهي قياديه. وذلك يستعمل فيه اكثر من الحمار حيث ان الحمار يمتلك صفتها عليهم قياده ولا يمكن الاعتراض على شيء. ولكن بعض النساء ايضا تحب ان يكون زوجها وفيه مطيع لا يعارضها في شيء دليل وذلك يستخدم فيه ايضا اثر من الكلب.

او يعقد هذا العمل من اي شيء من الكلب ويربط على الكلب ويترك في الصحراء او يقتل او يدفن وبذلك. قد اخذ هذا الزوج صفه فهذا الحيوان ولكن هذه جميع الاعمال هذه تعتبر من الاعمال السفليه وهذه ايضا مكلفه. ولا يمكن لاي شخص ان يعقدها شو القله من الخبراء الروحانيين وكبار علماء الروحانيين لذلك نصح جميع دائما باخذ الحيطه.

والحذر والكشف من فتره الى أخرى اذا شعر الانسان بالتغير او شعر ان هناك شيء خاطئ ويمكن أيضا ان ينقلب هذا الشحر. عكسا فيكتسب الشخص الطالب هذه الصفات وهذا عن طريق ارتكاب خطاي يرتكبه اثناء العمل او اثناء هذه الفترة. لذلك ننصحكم دائما باستشارة شخص مختص في هذه الاعمال ونسال الله لكم والسلامة ودمتم في رعايته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى