وصفات جدتي السحرية للمحبة القوية من كتاب شمس معارف الكبرى

وصفات جدتي السحرية للمحبة دائما ما نرى هذا له العنوان في الكثير من المقالات والمواقع الروحانية. المتواجدة على جوجل وهي وصفه جديده الشهرية للمحبة الأبدية او الرجوع الزوج او لعمل الطاعة والقبول بين الناس.

وللزوج وهذه أي وصفات روحانيه قديمة جدا لا يعود تاريخها الى ما قبل 1500 الى 1600 سنه. وقد اثبتت فعاليتها على مدى هذه السنين القرون القديمة وتعد وصفات جدتي الشهرية من اقوى الاعمال الروحانية. المعروفة والمشهورة بكثرة على الانترنت وهذا بسبب بساطتها وسهوله استخدامها وسهوله الحصول على مكونات.

وصفات جدتي السحرية للمحبة

تستخدم لهذه الوصفات الشهريه فمنها وصفه جلب الحبيب بلثوم ووصفات جلب الحبيب بالملح والقرنفل. ووصفه جبل الحبيب بالماء فدائما ما تكون الوصفات هي عباره عن اشياء بسيطه والقراءه طريق قراءه. بعض التمائم الروحانيه على هذه المكونات واعطاها للزوج او للحبيب او للخطيب او للاهل وسوف تقوم هذه الوصفات.

على كسب الحب والقبول من جميع الناس الذين تناولوا هذه الوصفة او شرب من هذا الوصفة. او لمسوا هذه الوصفة ومن اشهر هذه الوصفات. هي وصفه لجعل الزوج يطيعك وتشخري له للطاعه والقبول والمحبة وعدم عصيان وبركه.

للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد
للتواصل مع الشيخ الروحاني عبد الأحد

آيات القبول والمحبة

هي عن طريق استخدام لبان الذكر وثوم الذكر وتقومين بطحنهم مع بعض وارجناهم جيدا واضافه القليل من المسك. على هذه الوصفه ومن ثم وضعها على الشمس لمده ثلاثه ايام ومن بعدها. تقومين بطهنها جيدا ووضعها بالماء حتى تتحلل هذه المواد في هذا الماء ومن ثم تقوم بوضع الماء هذا الماء بجره.

من العطر وتبخيرها داخل المنزل على الفراش او على الزوج وبهذا تكون الزوج قد استثار وأتهيج بشكل كبير. ويكون أيضا قد ازدادت حبه لك وقد يراك اجمل نساء هذه الدنيا ولا يمكنه رؤيه مساء غيرك. ولا يمكنه معاشره أي امراه أخرى فهذه الوصفة تقوم على ربط ذكر الزوج عن الخيانة. او الزواج من زوجه أخرى وهذه الوصفة مجربه كثيرا وقد اثبتت جدارتها على زياده الحب بين الزوجين.

شربت زوجي من بولي

وزياده الوفق والعطف بينهم وايضا هناك وصفه اخرى وهي وصفه لجلب الحبيب عن طريق الملح والقرنفل. حيث انك تقومين بطحن الغرفه مع الملح بشكل جيد ومن ثم تقوم بوضعها في ماء. ومن ثم تقومين بقراءه سوره ياسين على هذا الماء وتقومين برشها على حبيبك ولو قطرات قليله.

او تقومين بوضعها في شراب ويشربها حبيبك فعندها سوف يصبح كالمجنون يريدك ولا يرى سواك وهي طريقه. أيضا قديمة جدا وقد اثبتت فعاليتها وقد قمنا بتجربتها نحن شخصيا على بعض الزبائن وهذه. تعتبر من ارخص الاعمال تكلفه اكثرها فعالية بين الاعمال البسيطة والاعمال الروحانية العلوية. ولكن دائما ما تكون هذه الاعمال من فتره محدودة وليست دائمه على عكس الاعمال.

طلسم للمحبة حتى الجنون

نقوم بها لذلك اذا قمت بهذه التجربه ولم ترى اي مفعول يمكنك التواصل معنا وسوف نشرح لك طريقه تناسبك. وتجربتها ولكن كما اخبرناكم تقوم هذه الطرق بمده شهر او شهرين ليس اكثر من ذلك. وهي على عكس الاعمال الروحانيه السفليه التي تكون دائما او بعضها. قد يحتاج لتجديد بين كل سبع سنوات وهذا بسبب الربط القوي وبسبب عقود وعهود بين الشيخ الروحاني والملوك السفليين.

او العلويين الذين يتعاقد معهم وتعاهد معهم على هذا العمل فكما نعلم ان اعمار الجن تتراوح. من 3000 سنه الى 7000 وقد بعضهم يبلغ 14,000 عام ولذلك عندما نقوم بربط عمل لمده سبعه سنين. فهو يعتبر بمده بسيطة عند العالم الاخر وجميع هذه الاعمال التي تطلبونها فهي بسيطة جدا بالنسبة لنا. ولكنها مكلفه بعض الشيء حيث انه لكل طلب يجب ان تقدم قرابين حتى يتم هذا العمل بشكل جيد الى هنا نكون. قد انتهينا من هذا المكان وشرح بعض الطرائق البسيطة ل جلب الحبيب وزياده المحبة بين الزوجين. ودمتم في رعاية الله وحفظه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى